مولد-كهرباء-50-كيلو
November 11, 2020, 3:24 pm
  1. "الخطوط السعودية" تحتفل برواد المستقبل والمبتعثين..مساء الليلة | مجلة رواد الأعمال
  2. رواد المستقبل 2018
  3. برنامج السعودية لرواد المستقبل للجنسين بشركة الخطوط السعودية - أي وظيفة

وأضاف "الجاسر": أن انضمام هذه الكوكبة المتميزة من الخريجين إلى رصيد الخطوط السعودية المتنامي من الكوادر الوطنية ترجمةٌ عملية لاستراتيجية المؤسسة في استقطاب وتأهيل شباب الوطن في مختلف المجالات؛ وفي مقدمتها برنامج علوم الطيران وبرنامج رواد المستقبل، حيث وضعت المؤسسة الاستثمار في العنصر البشري المتمثل في شباب الوطن على رأس أولويات خطتها الاستراتيجية (SV2020) ومبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه حاليًا، عبر برامج استقطاب وإعداد وتأهيل الكوادر الوطنية في مجال صناعة النقل الجوي وفق أحدث المواصفات العالمية. وأكد الجاسر أن خريجي برنامج علوم الطيران قد أتمو دراساتهم النظرية وبرامج تدريبهم العملية في أفضل الجامعات ومراكز التدريب بالولايات المتحدة وحصلوا بجدارة على رخصة الطيران التجاري، منوهًا إلى أنه فور انتهاء تدريبهم بأكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران سيتم تعيينهم كمساعدي طيارين بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي، كما أتم خريجي الدفعة التاسعة من برنامج روّاد المستقبل منظومة تدريبية متكاملة تتسم بالشمولية والتنوع؛ تشمل قطاع التدريب والتنمية بالخطوط السعودية والشركات المصنعة للطائرات والاتحاد العالمي للنقل الجوي "آياتا" وعدد من الجامعات والمعاهد والشركات العالمية المتخصصة، إلى جانب التدريب الميداني على رأس العمل بقطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية والمحطات الداخلية والدولية بما يؤهلهم لمواقع قيادية بالمؤسسة في المستقبل بمشيئة الله.

"الخطوط السعودية" تحتفل برواد المستقبل والمبتعثين..مساء الليلة | مجلة رواد الأعمال

وأوضح كبير مستشاري مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية والمشرف العام على برنامج رواد المستقبل الدكتور عمر بن عبدالله جفري؛ أن المؤسسة وفي إطار برنامجها الطموح للتحول والخطة الإستراتيجية "SV2020" تضع الاستثمار في العنصر البشري على رأس أولوياتها، وتعمل على ضخ دماء جديدة وتشجيع القيادات الشابة على العطاء في كافة قطاعات المؤسسة. وقال: "تأهيل الكوادر الوطنية الشابة لتولي المناصب القيادية يمثل هدفًا إستراتيجيًّا من أهداف برنامج التحول المطور في الخطوط السعودية، وذلك من خلال برنامج رواد المستقبل الذي حرصت المؤسسة على استمراره لريادته في مجال صناعة النقل الجوي؛ حيث يتم من خلاله تأهيل نخبة من الشباب السعودي الطموح حديث التخرج من الجامعات وإعدادهم لتولي مناصب قيادية في مختلف المجالات، وقد تم تطويره ليلبي احتياجات المرحلة الحالية والمستقبلية للمؤسسة وشركاتها الناشئة عن التخصيص من الكوادر الوطنية الشابة عالية التأهيل في العديد من المجالات والتخصصات". وأشار الدكتور جفري إلى أن المتدربين الذين أنهوا وبجدارة هذا البرنامج خلال الدفعات العشر السابقة؛ تجاوز عددهم "140" خريجًا؛ حيث التحقوا بالعديد من القطاعات والشركات والوحدات الإستراتيجية بالمؤسسة، وعُيِّن العديد منهم على مناصب قيادية من بينهم مدراء فروع لـ"السعودية" في عدد من المحطات الداخلية والدولية، كما كان لهم دور مع زملائهم في تطوير بيئة العمل؛ مما أسهم في إنجاز العديد من مبادرات التحول وتحقيق أهداف المؤسسة.

رواد المستقبل 2018

أعلنت شركة الخطوط الجوية العربية السعودية عن فتح باب التقديم -للرجال وللنساء- لبرنامج السعودية لرواد المستقبل، لحملة البكالوريوس والماجستير، ويعد البرنامج من البرامج الرائدة في صناعة النقل الجوي، حيث يتم من خلاله تأهيل نخبة من أبناء وبنات الوطن الطموحين حديثي التخرج من الجامعات وإعدادهم لتولي مناصب قيادية في مختلف المجالات، وذلك وفقاً للمواعيد والشروط والمميزات الموضحة أدناه. الشروط:- 1- أن يكون المتقدم / المتقدمة يحمل الجنسية السعودية. 2- ألا يزيد العمر عن (25) عاماً لحملة البكالوريوس، و (30) عاماً لحملة الماجستير. 3- معادلة الشهادة إذ كانت صادرة من جهة تعليمية دولية غير سعودية. 4- درجة المعدل التراكمي:- - تحقيق معدل تراكمي (2. 75 من 4) أو (3. 75 من 5) في المعدل النهائي لحملة البكالوريوس. - تحقيق معدل تراكمي (3 من 4) أو (4 من 5) في المعدل النهائي لحملة الماجستير. 5- اجتياز اختبار السعودية في اللغة الإنجليزية. 6- اجتياز اختبارات القبول المقررة للبرنامج. 7- اجتياز الكشف الطبي الذي تجريه السعودية. التخصصات المطلوبة:- * التخصصات الإدارية (إدارة أعمال - موارد بشرية - قانون - محاسبة - مالية - تسويق - إدارة طيران - إدارة صناعية).

تعلن # رواد_المستقبل عن تمديد التسجيل للدورة القادمة حتى يوم 21/ يوليو/ 2018 من أجل تعليم أبنائنا أحدث العلوم والتكنولوجيا 🎓 تقدم لكم #رواد_المستقبل مجموعة متنوعة من الدورات الحصرية 💪 💪 لأول مرة بالرياض 😍 😍 تبداء الدورات بمشيئة الله يوم السبت 21/ 07 / 2018... للتسجيل: # rowadm #رواد_المستقبل See More الان يمكنك تحميل لعبة "ركن البرمجة" أول لعبة لتعليم مبادىء البرمجة باللغة العربية حاو جميل رائع بجنن أحلى شي شفتو ياسلام ياسلام على زوق اعتقد المنهج والإدارة يكونان معا خلطة رائعه للنجاح. بالتوفيق دائما شغف الأطفال و استمتاعهم بالمادة العلمية من أهم المميزات

برنامج السعودية لرواد المستقبل للجنسين بشركة الخطوط السعودية - أي وظيفة

  • وزارة التعليم المنح الداخلية
  • مشاهدة أفلام رعب اون لاين
  • رواد المستقبل 2014 edition
  • انطلاق برامج التميز المؤسسي للقطاعات الأمنية بحائل
  • رواد المستقبل 2019
  • برنامج السعودية لرواد المستقبل للجنسين بشركة الخطوط السعودية - أي وظيفة
  • مصنع كرتون
  • انباء الباحة بين يديك

- هل بعد ما تخلص برنامج الرواد يحطوك في بوزيشن عالي أو تُعطى مهام مهمة أو تصير مدير؟ الجواب لا الراتب (بعد ما تتعين) يكون أعلى من اللي توظف بشكل مباشر وقعد سنتين بفارق مش كبير (لخريجي البكالاريوس.. الماستر فيه فرق) - البوزيشن/المهام اللي حتستلمها بعد السنتين ما تفرق عن المتوظف بشكل مباشر بشكل كبير.. المقصد إن البرنامج ما يقارن ببرنامج جنرال إلكتريك OMLP مثلاً.. لكن أنصح الجميع يقدم خصوصا العاطلين.. لأن فيه فرصتين إنك تترشح لبرنامج الرواد أو يكلمونك ع وظيفة مباشرة.. فهي 2 في واحد.. - الاختبارات تكون في أكثر من مدينة.. المقابلات فقط في جدة (لكن عادي يقبلون من أي منطقة ما في تفضيل لأهل جدة مثل بعض الشركات).. الدراسة في جدة + برة المملكة.. الوظيفة غالبا في جدة لكن مو شرط.. هذا الكلام من منتدى ثاني للاخ "المفتي" لنفس البرنامج في دفعه من الدفعات 12-07-2018, 01:16 PM عضو نشيط تاريخ التسجيل: Feb 2015 المشاركات: 157 معدل تقييم المستوى: 11 رد: تجمع رواد المستقبل لبرنامج الخطوط الجوية العربية السعودية لعام 2018 - 1439 انا مقدم عليهم وهذي ثالث تجربة لي معهم وان شاء الله تكون الثالثة ثابته 13-07-2018, 09:50 AM اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب بالعدل ماشاءالله الله يجعلها من نصيبك يارب ويرزقك منها الرزق الحلال الطيب جزاك الله خير ايش نوع الاختبار دامك مختبر قريب ؟ وهل الترشيح للاختبار يتم لكل المستوفين للشروط من معدل وعمر وتخصص ؟ 02-10-2018, 09:28 PM تاريخ التسجيل: Oct 2018 المشاركات: 1 هل فيه احد جاه رد بالفحص الطبي ؟ 05-10-2018, 05:13 PM المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GTA لا والله حالي حالك جالس استنى بس اتوقع هذا الاسبوع راح يجي رد منهم