مولد-كهرباء-50-كيلو
November 10, 2020, 10:02 am
  1. تحميل برنامج اماديوس لحجز تذاكر الطيران
  2. تذكرة الرضيع بالخطوط السعودية
  3. الاستعلام عن رقم الحجز بالخطوط السعودية
  4. حالة الحجز بالخطوط السعودية
  5. الطيران العربية السعودية

5- الحصول على تأمين طبي للموظف ، و أفراد أسرته المستحقين ، و ذلك يكون على حسب الأنظمة المتبعة من جانب شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي. 6- الحصول على علاوة الطيران ، و مصاريف السفر ، و ذلك يكون كما هو معمولاً به في أنظمة الرواتب ، و الحوافز للطيارين بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي.

تحميل برنامج اماديوس لحجز تذاكر الطيران

  • استعلام عن الحجز بالخطوط السعودية
  • شركة الطيران السعودية
  • رسم معماري
  • الاستعلام عن رقم الحجز بالخطوط السعودية
  • الطيران السعودية
  • حالة الحجز بالخطوط السعودية
  • برنامج الابتعاث لدراسة الطيران بالخطوط السعودية 14380
  • تمارين رياضيات
  • تنزيل برنامج اماديوس لحجز تذاكر الطيران
  • البنك المصرى الخليجى اون لاين
  • الحجز بالخطوط السعودية الداخلية

تذكرة الرضيع بالخطوط السعودية

حملة الشهادة الجامعية أن تكون شهادة الثانوية العامة الحاصل عليها المتقدم في (قسم العلوم الطبيعية)، وأن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات العلمية أو الهندسية وبمعدل (3. 25/5) أو ( 2. 50/4) كحد أدنى، وألا يزيد عمر المتقدم على (25) سنة من تاريخ ميلاده الهجري عند الإعلان عن البرنامج وبدء قبول الطلبات. أما فيما يتعلق بحملة شهادة الماجستير فعلى المتقدم أن يكون حاصلاً عليها في أحد التخصصات العلمية أو الهندسية بتقدير جيد جداً كحد أدنى، وأن لا يزيد عمر المتقدم على (27) سنة من تاريخ ميلاده الهجري عند الإعلان عن البرنامج وبدء قبول الطلبات. وحول المزايا الخاصة بهذه الوظائف أوضح الدكتور عمر جفري أن المتدرب يمنح خلال فترة التدريب مكافأة شهرية، بالإضافة إلى تأمين طبي وتذاكر سفر (حسب أنظمة شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي) للمتدرب فقط. ويتم تعيين المتدرب بعد انتهاء فترة التدريب بنجاح على وظيفة "مساعد قائد الطائرة" بشركة الطيران بالخطوط السعودية وبمرتب شهري قدره ( 17, 635) ريالاً (قبل حسم التأمينات)، وبدل مواصلات قدره (600) ريال، وسيحصل الموظف على بدل سكن سنوي قدره (35, 000) ريال، وميزة العلاج الطبي للموظف وعائلته، وتذاكر سفر للموظف وأفراد عائلته (حسب أنظمة شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي المحدودة).

الاستعلام عن رقم الحجز بالخطوط السعودية

حالة الحجز بالخطوط السعودية

حملة الشهادة الجامعية أن تكون شهادة الثانوية العامة الحاصل عليها المتقدم في (قسم العلوم الطبيعية)، وأن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات العلمية أو الهندسية وبمعدل (3. 25/5) أو (2. 50/4) كحد أدنى، وألا يزيد عمر المتقدم على (25) سنة من تاريخ ميلاده الهجري عند الإعلان عن البرنامج وبدء قبول الطلبات. أما فيما يتعلق بحملة شهادة الماجستير فعلى المتقدم أن يكون حاصلاً عليها في أحد التخصصات العلمية أو الهندسية بتقدير جيد جداً كحد أدنى، وأن لا يزيد عمر المتقدم على (27) سنة من تاري�� ميلاده الهجري عند الإعلان عن البرنامج وبدء قبول الطلبات. وحول المزايا الخاصة بهذه الوظائف أوضح الدكتور عمر جفري أن المتدرب يمنح خلال فترة التدريب مكافأة شهرية، بالإضافة إلى تأمين طبي وتذاكر سفر (حسب أنظمة شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي) للمتدرب فقط. ويتم تعيين المتدرب بعد انتهاء فترة التدريب بنجاح على وظيفة "مساعد قائد الطائرة" بشركة الطيران بالخطوط السعودية وبمرتب شهري قدره (17, 635) ريالاً (قبل حسم التأمينات)، وبدل مواصلات قدره (600) ريال، وسيحصل الموظف على بدل سكن سنوي قدره (35, 000) ريال، وميزة العلاج الطبي للموظف وعائلته، وتذاكر سفر للموظف وأفراد عائلته (حسب أنظمة شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي المحدودة).

الطيران العربية السعودية

وأوضح وكيل الوزارة لشؤون البعثات المكلف الدكتور جاسر الحربش أن الوكالة ستعلن الشروط، والمتطلبات، والتخصصات المتاحة على صفحة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وأضاف الدكتور الحربش أن الوكالة وضمن مبادرة تطوير الابتعاث الخارجي ستطلق خلال هذا العام مسارات أخرى اضافية يتاح فيها التقديم طوال العام ومنها مسار ابتعاث المتميزين لنخبة الجامعات ، مسار المنح الدولية ، مسار المؤسسات الاجتماعية ، والمسار الطبي.

وبالنسبة لحملة الشهادة الجامعية، يشترط أن تكون شهادة الثانوية العامة الحاصل عليها المتقدم (قسم العلوم الطبيعية)، أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات العلمية أو الهندسية، وتحصل على معدل (3. 25 / 5) أو (2. 50/4) كحد أدنى وأن لا يزيد عمره عن (25) سنة. بالتوفيق للجميع

وسيتم بعد إتمام المبتعثين لمرحلة الدراسة بنجاح واجتيازهم لمرحلة التدريب تعيينهم على وظائف "مساعد قائد طائرة" بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي المحدودة. وكشف الدكتور جفري عن شروط ومتطلبات الالتحاق بالبرنامج المعلن عنه وهي كالتالي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية. أن يكون طول المتقدم بين ( 165 سم إلى 193 سم)، على أن يتناسب الوزن مع الطول. أن يكون المتقدم قد أتم مرحلة معادلة الشهادة في حال كونه حاصلاً عليها من إحدى المؤسسات التعليمية الدولية داخل أو خارج المملكة. اجتياز جميع مراحل واختبارات القبول المقررة مثل (مطابقة المستندات، اختبار اللغة الإنجليزية، المقابلة الشخصية، اختبارات القدرات والكشف الطبي) ألا يكون المتقدم من المفصولين من أحد البرامج التدريبة السابقة للخطوط السعودية. ألا يكون المتقدم للبرنامج يشغل وظيفة حكومية. حملة شهادة الثانوية أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (قسم العلوم الطبيعية) بمعدل (90%) بحد أدنى، و(75%) كحد أدنى في اختبارات القدرات العامة، وألا يزيد عمر المتقدم على (20) عامًا من تاريخ ميلاده الهجري عند الإعلان عن البرنامج وبدء قبول الطلبات.

4- أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة حاصلاً على شهادة الثانوية العامة. 5- أن يكون المتقدم قد أتم بالفعل مرحلة معادلة الشهادة الخاصة به من قبل وزارة التعليم ، و ذلك في حالة حصوله عليها من إحدى المدارس الدولية سواء في داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها. 6- يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على رخصة طيران (طيار تجاري) على الطائرات ذات المحركين ، و أن تشتمل الرخصة على استخدام أجهزة الملاحة الجوية. 7- أن يكون المتقدم الحاصل على رخصة الطيران التجاري من خارج المملكة قد أتم بالفعل المرحلة الخاصة بمعادلة رخصة الطيران الحاصل عليها ، و ذلك من قبل هيئة الطيران المدني (يكتفي بتلك الحالة بإحضار اختبار المعرفة الملاحية) على شرط أن تكون سارية المفعول. 8- أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة اللياقة الطبية ، و ذلك من الدرجة الأولى ، و يشترط أن تكون معتمدة بالفعل من قبل هيئة الطيران المدني (GACA) ، و أن تكون سارية. 9- يشترط حصول المتقدم على مجموعة (مائتان ، و سبعون) ساعة طيران ، و أن يكون منها على الأقل ما مدته (خمسة ، و عشرون) ساعة طيران على الطائرات ذات المحركين. 10- يشترط أن لا يكون المتقدم من المفصولين السابقين من أحد البرامج التدريبية التابعة للخطوط الجوية السعودية.

وحث الدكتور جفري الراغبين في التقدم لهذه الوظائف على التسجيل عبر الموقع الرسمي للخطوط السعودية على شبكة الإنترنت وتعبئة الملف الشخصي مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة. المصدر: تلقي طلبات الالتحاق ببرنامج الابتعاث لدراسة الطيران – المناهج السعودية Post Views: 249