رقم-اس-تي-سي-خدمة-العملاء
November 10, 2020, 3:38 pm

•تخصص تربية الطفل: التوافق على إعادة النظر فيما يخص إلغاء تخصص تربية الطفل حيث سيقوم مجلس النقابة بتقديم مقترحات لوزارة التربية ويتم عرضها على مجلس التربية والتعليم لإعادة التخصص بما يتواءم مع سوق العمل. • التوافق على إعادة الاقتطاع الشهري لنقابة المعلمين من الإداريين الذين تم ايقافه عنهم منذ عام 2014 و ذلك اعتبارا من نهاية الشهر الحالي. •تشكيل لجنة تتكون من نائب نقيب المعلمين الأستاذ إبراهيم شبانه وكل من الأستاذ عيسى الطراونة والأستاذ حسن العتوم مع وزارة التربية والتعليم لإعادة النظرو في أسس اختيار رؤساء الأقسام والمديرين وخاصة في ما يتعلق في موضوع العقوبات. •الاتفاق على عودة ختم نقابة المعلمين على إجازة المعلمين المجازين بدون راتب بما يضمن تحصيل الاقتطاعات واستمراريتهم في عضوية النقابة. •الاتفاق على إطلاع المجلس على المسار الوظيفي والمسار المهني للمعلم لما فيه من إيجابية مادية وتطويرية على المعلمين.

متى صرف مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين - إسألنا QA - سؤال وجواب

  1. مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين 2015.html
  2. اجمل عبارات وكلمات عن الام قصيرة 2020 - موقع محتوى
  3. مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين 2015 indepnet development
  4. سناب بلس ios 10 13

حددت لائحة التعليم الجديدة، والتي أقرها مجلس الوزراء أخيرا، ويعمل بموجبها العام المقبل، 8 ضوابط وشروط لاستحقاق صرف مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين. واشترطت اللائحة طبقا لمعومات حصلت عليها الصحيفة أن يكون الموظف أمضى مدة لا تقل عن 10 سنوات على وظيفة أو أكثر من الوظائف التعليمية المحددة باللائحة لصرف المكافأة، على أن تكون نهاية خدمته بعد نفاذ اللائحة. وأوضحت أن خدمة من يعود للعمل ووفقا للائحة الجديدة بعد إنفكاكه عنها أو عن اللائحة التعليمية السابقة لها تحتسب خدمة مستجدة لأغراض مكافأة نهاية الخدمة إذا صرفت المكافأة المستحقة عن الخدمة السابقة، ومن ينقل على وظيفة غير خاضعة للائحة تحتسب مكافأته عن مدة خدمته في الوظائف التعليمية على ألا تصرف له مكافأة إلا عند انتهاء خدمته في الوظائف العامة. وأكدت اللائحة احتساب فترات الدراسة والتدريب لأغراض المكافأة ما دامت وقعت أثناء الخدمة الخاضعة للائحة، واستثنت حالات الوفاة والعجز الصحي عن صرف المكافأة فتصرف بصرف النظر عن مدة الخدمة، كما لايستحق الموظف المشمول باللائحة أي مكافأة نهاية خدمة أخرى غير التي أقرت في اللائحة. ضوابط صرف نهاية الخدمة: أمضى مدة لا تقل على 10 سنوات.

مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين - المُحيط

0 إجابة 5 مشاهدة سُئل فبراير 11 بواسطة مجهول 6 مشاهدة فبراير 13 1 إجابة 18 مشاهدة يناير 16 8 مشاهدة يناير 11 11 مشاهدة أكتوبر 11، 2019 31 مشاهدة مايو 1، 2019 205 مشاهدة ديسمبر 6، 2018 نرمين 158 مشاهدة يوليو 7، 2018 101 مشاهدة مايو 3، 2018 61 مشاهدة أبريل 26، 2015 12 مشاهدة مارس 30، 2019 جمانه فبراير 29 7 مشاهدة 10 مشاهدة فبراير 20 فبراير 14 فبراير 12 مجهول

تم تحديد قائمة التعليم الجديدة والتي أقرت من مجلس الوزاء، والتي يعمل بموجبها السنة القادمة، وقد شملت على ثماني شروط وضوابط لاستحقاق صرف مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين في المملكة العربية السعودية، حيث أن اشترطت القائمة على أن يكون المعلم قد أمضى مدة خدمة لا تقل عن عشرة أعوام على وظيفته أو أكثر من ذلك على الوظائف المحددة التعليمية الموجود بالقائمة لصرف مكافأة نهاية الخدمة، وعلى أن تكون نهاية خدمة المعلم بعد نفاذ القائمة، وهنا نقدم لكم من خلال المقالة ضوابط صرف مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين في المملكة وآلية الصرف، اليكم المقالة. مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين 2019 وضحت قائمة التعليم الجديدة أن خدمة من يعود لعمله وفق القائمة الجديدة بعد إنصرافه عنها أو عن القائمة التعليمية السابقة لها، تحتسب الخدمة مستجدة وذلك لأغراض مكافأة نهاية الخدمة، واذا صرفت المكافأة المستحقة عن الخدمة الماضية، ومن ينقل على وظيفة عمل غير خاضعة للقائمة فانها تحتسب المكافأة الخاصة به عن مدة الخدمة في الوظائف التعليمية، بحيث ألا تصرف له المكافأة الا في حال إنتهاءه من خدمته في الوظائف العامة في المملكة. وأيضا من الشروط التي قدمتها القائمة التعليمية احتساب فترات التدريب والدراسة لأغراض صرف مكافأة نهاية الخدمة ما زال وقعت أثناء خدمته التي تخضع للقائمة، وتم استثناء العجز الصحي وحالات الوفاة لصرف المكافأة، فانها تصرف بغض النظر عن مدة خدمته، ولا يستحق المعلم المشمول بالقائمة أي مكافأة نهاية خدمة ثانية غير التي أقرت في القائمة.

أكد مصدر في نقابة المعلمين الأردنيين أن مجلس الوزراء قرر رفع مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين المقبلين على التقاعد والذين سيتقاعدون مستقبلا الى 15 ضعف الراتب لجميع المتقاعدين اعتبارا من تاريخ 9 / 8 / 2017 م. وأصدرت نقابة المعلمين بيانا قالت فيه أن مجلس نقابة المعلمين التقى اليوم مع معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز حيث تم مناقشة مجموعة من المحاور التي تتعلق بمنتسبيها،و تلخصت بالآتي: •الإجازات العرضية: تم الإتفاق أن تكون الإجازة العرضية دون إرفاق إثبات ويحق للمعلم أن يقدم إجازة مرتين في الشهر بشرط إخبار مدير المدرسة بذلك مسبقا وألا يكون عدد المعلمين المتغيبين في ذلك اليوم ثلاثة معلمين فأكثر. •المساعدين: تمت الموافقة على أن كل من تقدم لامتحان الإدارة ونجح فيه واجتاز المقابلة يحق له المنافسة على ترتيب المساعدين دون أن يفقد حقه في الإدارة. •مكرمة المعلمين: تم الاتفاق على وضع معايير وأسس جديدة يتم التوافق عليها بين النقابة ووزارة التربية والتعليم لتشمل عددا أكبر من المعلمين. •صندوق ضمان التربية: وافق مجلس الوزراء على رفع مكافأة نهاية الخدمة إلى 15ضعف الراتب للمتقاعدين اعتبارا من تاريخ 9 / 8 / 2017.

  1. مكاتب استخراج رخصة قيادة دولية في جدة
  2. تعريف عيد الاضحى بالانجليزي
  3. مقاطع عبدالعزيز بن سعيد الشهراني
  4. نموذج طلب تأمين صحي التعاونية
  5. ممنوع دخول الاطفال