رقم-اس-تي-سي-خدمة-العملاء
November 10, 2020, 8:08 pm
  1. فتح باب القبول والتسجيل في الجوازات 1438 – وظائف نيوز
  2. الجوازات القبول والتسجيل 1438 مترجم
  3. الجوازات القبول والتسجيل 1438
  4. الجوازات القبول والتسجيل 1438 live

رابط موقع معهد الجوزات استعلام النتائج نتائج قبول الجوازات المستندات والأوراق المطلوبة للمقابلة الشخصية والتقديم النهائي، ضمن نتائج قبول الجوازات من موقع معهد الجوزات التسجيل والقبول والتي صدرت منذ قليل. الدخول لرابط استعلام حالة الطلب يكون برقم الهوية ورقم الطلب وفقاً للبيانات التي شرحنها لكم عن نتائج الجوازات المبدئية. تحديث: تعرف على النتائج المبدئية التي أعلنتها الإدارة العامة للجوزات للمتقدمين على وظائف الدورة رقم 41، لتعيين حملة الثانوية العامة وما يعادلها بوظيفة جندي فني. تحديث: مواعيد الاختبار الشفوي أو المقابلة الشخصية يمكنكم التعرف عليها من تسجيل الدخول لموقع نتائج الجوازات موقع نتائج قبول الجوزات 1438. تحديث 10-12-2017: ننتظر الإعلان الرسمي عن موعد ظهور نتائج الجوات 1439 هجريا وإعلان أسماء المقبولين في وظائف الدورة 42 برتبة جندي في في جميع المنافذ البرية والبحرية والمطارات. تحديث: أعلنت المديرة العامة للجوزات عبر رابط التوظيف، نتائج القبول المبدئي للدورة 42 على وظيفة جندي فني، والاستعلام برقم الهوية، ونشرت بواب التوظيف الإلكتروني على موقع وزارة الداخلية التنوية عن صدور نتائج الجوزات 1439.

فتح باب القبول والتسجيل في الجوازات 1438 – وظائف نيوز

الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار السعودية نتائج الجوازات.. رابط موقع معهد الجوازات استعلام نتائج قبول الجوازات والتسجيل برقم الهوية آخر تحديث مارس 20, 2020 استعلام نتائج الجوازات 1439 ، تعلن قريبا المديرية العامة للجوزات نتائج التسجيل والقبول، ونرفق لكم رابط موقع معهد الحوزات لاستعلام نتائج المقبولين مبدئياً بالدورة رقم 42، وذلك لخوض الاختبار الشفوي والمقابلة الشخصية وفق الشروط التي حددت وسيمكنكم التعرف عليها من رابط نتائج الجوازات برقم الهوية. الإدارة العامة للجوازات أعلنت منذ عدة أيام عن توفر عدة وظائف شاغرة برتبة "جندي فني / جوازات"، وحددت خريجي الثانوية العامة ومن الشباب ممن تحصل على مؤهل يعادل الثانوية العامة، وذلك للالتحاق بالوظائف الشاغرة في المطارات والمنافذ البحرية والبرية، واعلن اليوم عن نتائج القبول عبر موقع معهد الجوزات، تحت مسمى رابط نتائج الجوازات 1439 هجرياً. نتائج الجوازات برقم الهوية للوظائف النسائية استعلام نتائج الجوازات 1439 ​انتهت عملية التسجيل بالدورة رقم 42، على موقع معهد الجوازات للمتقدمين من حملة الثانوية العامة وما يعادلها للالتحاق بوظيفة جندي فني جوازات ، اليوم الخميس 19 ربيع أول 1439، وقريبا يتم الإعلان عن نتائج المقبولين مبدئياً على الرابط الرسمي للإدارة العامة للجوازات، وتحديد رابط للاستعلام عن حالة الطلب برقم الهوية والمعدل التراكمي للطلاب بالثانوية العامة و رقم الطلب.

الجوازات القبول والتسجيل 1438 مترجم

وظائف عسكرية الأربعاء رمضان 17-09-1441هـ - 17 يناير 2018م تعلن المديرية العامة للجـوازات عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لرتبة ( جندي / جوازات) والتي ترغب شغلها بعدد من خريجات الثانوية العامة أو ما يعادلها من الفتيات السعوديات للعمل في جوازات المطارات والمنافذ البرية. وسوف يتم استقبال طلبات القبول والتسجيل على تلك الوظائف خلال الفترة من الساعة العاشرة صباحاً من يوم ( الأحــد) الموافق 4/5/1439هـ وحتى الساعة العاشرة صباحاً من يوم (الخميس)الموافق 8/5/1439هـ عبر الرابط ( هنـــــــــــــــــــــا) شروط القبول والتسجيل 1. أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ ، وتُستثنى من شرط المنشأ من نشأت مع والدها أثناء خدمته للدولة خارج المملكة. 2. أن لا يقل عمرها عن ( 25) عاماً ولا يزيد عن ( 35) عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية للمواطنين وقت التقديم على الوظيفة. 3. يجب أن تكون بطاقة الهوية الوطنية سارية الصلاحية وواضحة الصورة والبيانات عند تقديمها. 4. أن تكون حسنة السيرة والسلوك ولم يسبق أن حكم عليها بجريمة مخلة بالشرف والأمانة. 5. أن لا تكون موظفةً في أي جهة حكومية ، أو سبق لها العمل على نظام الخدمة العسكرية.

6. أن لا تكون متزوجةً من غير سعودي. 7. *أن لا يقل طول المتقدمة عن ( 155 سم) وأن يكون الوزن متناسباً مع الطول حسب اللائحة الطبية للخدمة العسكرية. 8. أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. 9. *أن تجتاز اختبار المقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة. 10. أن تكون لائقةً طبياً للخدمة العسكرية. 11. تلتزم المتقدمة بالعمل المدة المقررة نظاماً في أي منطقة أو محافظة أو منفذ بالمملكة مهما كانت الظروف وفقاً لمصلحة العمل. 12. تلتزم المتقدمة بعد تعيينها بعدم السماح للغير بالتقدم بطلب نقلها مهما كانت المبررات. وأن تُحصر مطالباتها فيما يخص الوظيفة من خلال جهة عملها ومن قبلها شخصياً وفق * الأنظمة والتعليمات. 13. *سوف يتم *استبعاد أي متقدمة يتضح عدم صحة المعلومات التي قامت بإدخالها في سجل القبول عبر الموقع الإلكتروني. كما أن عملية التسجيل لا تعني قبول الطلب بصفة نهائية. 14. *الموافقة على التدريب حتى ولو خارج المدينة التي تعمل بها. 15. التعيين على رتبة ( جندي) للعمل في قطاع الجوازات. متمنين للجميع التوفيق

الجوازات القبول والتسجيل 1438

إلتزامها الكامل بعد التعيين بعدم السماح للغير بالتقدم بطلب نقلها مهما كانت المبررات كائناً من كان. حصر متطلباتها فيما يخص الوظيفة فقط وذلك من خلال جهة عملها ومن قبلها شخصياً وفقاً للتعليمات والأنظمة موعد التقديم على وظائف الجوازات النسائية وأعلنت المديرية العامة للجوازات انها سوف تستقبل طلبات التعيين خلال الفترة من 4 / 5 / 1439 حتى يوم 8 / 5 / 1439. رابط التقديم على الوظائف المعلنه للتقديم على الوظائف المعلنه يرجى الدخول على الرابط من هنا أقرأ ايضاً التعليقات

  1. الشيخ صالح السدلان
  2. اجهزة تعدين البيتكوين في الاردن
  3. الجوازات القبول والتسجيل 14380
  4. جامعات التعليم
  5. Hoverboard حراج
  6. إدارة الأمن والسلامة
  7. ارموهم بالرصاص.. الرئيس الفلبيني يهدد بقتل مثيري المشاكل في أحياء عزلت بسبب كورونا
  8. عقارات شرق الرياض
  9. فن الاركت على الخشب
  10. فتح باب القبول في الجوازات للنساء 1439هـ » وظائف المملكة
  11. .:: دار المنهاج للنشر و التوزيع - إصدارات الدار ::.
  12. اختبارات حسّن للفترة الثالثة للعام الدراسي 1437/1436 - منتديات القسم الابتدائي

الجوازات القبول والتسجيل 1438 live

يجب الا يقل عمر المتقدمه عن 25 عاماً كما أنه لا يجب ان يزيد عمرها عن 35 عاماً. يتم التأكد من العمر الحقيقي من خلال بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالمواطنين عند التقديم على الوظائف. يجب أن تكون بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول وتكون صورة المتقدمة واضحة وكذلك البيانات. يجب أن تكون المتقدمة تمتلك سيرة رائعة بالإضافة إلى حسن السلوم ولم يسبق ان حكم عليها بجريمة مخلفة. يجب أن تكون المتقدمة لم يسبق وأن حكم عليها بجريمة مخلة بالأمانة. يجب ألا تكون المتقدمه متزوجه من شخص أجنبي غير سعودي. يجب ألا تكون موظفية في أي جهة من الجهات الحكومية أو سبق لها وأن عملت في نظام الخدمة العسكرية. يجب ألا يقل طول المتقدمة على وظائف الجوازات النسائية عن 155 سم. يجب أن يكون وزنها متناسب مع طولها وذلك على حسب اللائحة الطبية المقدمة للخدمة العسكرية. يجب أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادات. يجب أن تكون المتقدمة لائقة طبياً ولا تعاني من أي امراض مزمنة لاداء الخدمة العسكرية. يجب أن تجتاز المقابلة الشخصية وفقاً للشروط المعلنه. يجب أن تلتزم المتقدمة بالعمل بالمدة المقررة لها نظاماً في أي منطقة أو محافظة او منفذ مهما كانت ظروفها.

سبق - جدة: أعلن موقع (مكاني) المخصص لبيع تذاكر المباريات المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، عن بيع 12925 تذكرة لمباراة الأهلي والنصر والتي ستُقام غدًا ضمن دور الأربعة لمسابقة كأس ولي العهد. وكتب الموقع: "إحصائيات عدد التذاكر المبيعة حتى الساعة الثانية ظهرًا من يوم الأحد، الأهلي 9774 تذكرة، النصر 3151". وأضاف: سيستمر الحجز والشراء لتذاكر مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد حتى الساعة الثانية من فجر الاثنين. يُذكر أن سعة الملعب تفوق الـ60 ألف مقعد. مكاني: بيع 13 ألف تذكرة لمباراة الأهلي والنصر سبق 2015-02-08 08 فبراير 2015 - 19 ربيع الآخر 1436 11:25 PM يُذكر أن سعة الملعب تفوق الـ60 ألف مقعد.

الجوازات تعلن عن فتح تسجيل التقديم على وظيفة ‏جندي فني عبر بوابة القبول ‏ابتداء من اليوم الى ١٤٣٨/٤/١٥ مدة الدورة: ٢٧٠ يوم شروط القبول والتسجيل تقديم الجوازات شروط القبول والتسجيل للدورة رقم (41) بمعهد الجوازات 1/ أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ، ويستثنى من نشأ مع والده أثناء خدمته للدورة خارج المملكة. 2/ أن لا يقل عمره عن (17) عاماً ولا يزيد عن (30) عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية للمواطنين وقت التقديم على الوظيفة. ويجب أن تكون بطاقة الهوية الوطنية سارية الصلاحية واضحة الصورة والبيانات. 3/ أن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق أن حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة. 4/ أن لا يكون مفصولاً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية. 5/ أن لا يكون موظفاً في أي جهة حكومية ، أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية. 6/ أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية. 7/ أن لا يقل طول المتقدم عن (168 سم) وأن يكون الوزن متناسباً مع الطول حسب اللائحة الطبية للخدمة العسكرية. 8/ أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ومن خريجي الأعوام الدراسية ( 1432-1433)(1433-1434)(1434-1435)(1435-1436)(1437-1436).

أعلنت اليوم المديرية العامة للجوازات عن توفر وظائف الجوازات النسائية وذلك لرتبه جندي جوازات والتي ترغب في اقتنائها والفوز بها الكثير من خريجات شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الفتيات في المملكة العربية السعودية وذلك للعمل في جوازات المطار وكذلك المنافذ البرية. وظائف الجوزات النسائية 1439 وفي بيان نشر اليوم أكدت المديرية عن توفر وظائف الجوازات النسائية بالإضافة إلى تحذيرها من التلاعب في المعلومات حيث أنه في حاله تلاعبت إحدى المتقدمات وثبت عدم صحة المعلومات المدخلة في سجل القبول من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية سوف يتم إستبعادها من سباق الحصول على الوظيفة المعلنه. ونوهت المديرية إلى أن عملية التسجيل في وظائف الجوازات النسائية لا تعني قبول المتقدمة بصفة نهائية بالإضافة إلى انه يجب الموافقة اولاً على التدريب حتى وإن كان ذلك التدريب خارج المدينة التي سوف تعمل بها المتقدمة وذلك للتعيين على رتبة جندي في وظائف الجوازات النسائية. شروط التقدم على وظائف الجوازات النسائية يجب ان تكون المتقدمة على وظائف الجوازات النسائية سعودية الأصل. يجب أن تكون المتقدمة نشأت في المملكة العربية السعودية وتستثني من ذلك الشرط من نشأت مع والدها أثناء خدمته للدولة خارج المملكة.

  1. مطعم دومينوز بيتزا اربد
  2. مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشر hd
  3. شعار مستشفى الحبيب
  4. رسالة استغناء عن خدمات موظف بالانجليزي
  5. موقع زواج اسلامي بدون تسجيل